أخر الأخبار

رئيس جامعة بني سويف يتفقد المدينة الجامعية للطالبات بالرمد ويوجه بتخصيص قاعات للمذاكرة 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد  الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، مساء اليوم، المدينة الجامعية للطالبات بحى الرمد   غرب النيل، وذلك في إطار جولاته المستمرة والمفاجئة للمدن الجامعية  للتأكد من مدي توافر عناصر الراحة والأمان ومدي جودة الخدمات المقدمة إليهم، وتواجد مشرفي المدن.

وخلال جولته المفاجئة، تفقد رئيس الجامعة صالات الطعام والمطبخ الرئيسي ومدي جودة الوجبات المقدمة  التي يتم إعدادها، كما أجري رئيس الجامعة حوارا مفتوحا مع الطالبات حيث استمع لارائهن ومقترحاتهن، وموجها بضرورة تخصيص قاعات للمذاكرة ومراجعة دروسهن ومحاضرتهن في جو يسوده الهدوء لتحصيل أكبر قدر من العلم والمعرفة وحتي يطمئن أولياء الأمور علي أولادهم وأنهم جميعا طلبة وطالبات في أيد أمينة في بيتهم الثاني الجامعة.

وأثني الدكتور منصور علي مستوي الأنشطة التي يتم تقديمها للطالبات بالمدينة الجامعية وأنها ليست مقرا للإقامة فقط بل  مركزا للثقافة والمعرفة.

وأعربت الطالبات عن سعادتهن الغامرة بزيارة رئيس الجامعة وحرصه الدائم علي متابعتهن، والاستفسار عن أحوالهن، وأضاف رئيس الجامعة أن سياسة الباب المفتوح هي منهجه في التعامل مع جميع الطلاب خاصة أبنائه طلبة وطالبات المدن الجامعية.

 

ترشيحاتنا